منتديات هنا جلال التعليمية

منتدى تعليمي إبتدائي - إعدادي - ثانوي - للمعلم والطالب
 
الأحداثالأحداث  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
المواضيع الأخيرة
» #البرامج_الطبية
اليوم في 4:45 pm من طرف emanarabia

» سعر الدولار اليوم الأحد 22-7-2018 ..العملة الأمريكية مستقرة
اليوم في 1:37 pm من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الأحد، 22 يوليه 2018
اليوم في 10:39 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم السبت، 21 يوليه 2018
أمس في 11:07 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات اليوم الجمعة 20-7-2018 واستقرار الدولار
الجمعة يوليو 20, 2018 3:04 pm من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الجمعة، 20 يوليه 2018
الجمعة يوليو 20, 2018 10:28 am من طرف هنا جلال

» أسعار العملات اليوم الخميس 19-7-2018 وتراجع اليورو والاسترلينى
الخميس يوليو 19, 2018 10:50 am من طرف هنا جلال

» دراسة: ذاكرة الرجال أسوأ من ذاكرة النساء
الخميس يوليو 19, 2018 8:39 am من طرف هنا جلال

» الأخبار بإختصار ليوم الخميس، 19 يوليه 2018
الخميس يوليو 19, 2018 8:20 am من طرف هنا جلال

» (نماذج أسئلة واجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018( نموذج د
الأربعاء يوليو 18, 2018 8:18 pm من طرف هنا جلال

» (نماذج أسئلة واجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018( نموذج ج
الأربعاء يوليو 18, 2018 8:10 pm من طرف هنا جلال

» (نماذج أسئلة واجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018( نموذج ب
الأربعاء يوليو 18, 2018 8:01 pm من طرف هنا جلال

» (نماذج أسئلة واجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018( نموذج ب
الأربعاء يوليو 18, 2018 8:01 pm من طرف هنا جلال

»  (نماذج أسئلة واجابات امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 - 2018( نموذج أ
الأربعاء يوليو 18, 2018 7:56 pm من طرف هنا جلال

» خرافات حول الشعور بالوحدة
الأربعاء يوليو 18, 2018 3:32 pm من طرف هنا جلال


شاطر | 
 

 الأخبار بإختصار ليوم الخميس، 29 مارس 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنا جلال
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 22167
نقاط : 57687
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
الموقع : https://www.mohamedgalal.org

مُساهمةموضوع: الأخبار بإختصار ليوم الخميس، 29 مارس 2018    الخميس مارس 29, 2018 10:38 am

news

الصحف المصرية: الشعب يختار الرئيس.. "الوطنية للانتخابات": شكرًا لكل المصريين.. الموازنة الجديدة أمام البرلمان خلال ساعات.. موجة من "العواصف" تضرب المحافظات.. و"الأرصاد": انخفاض الحرارة اليوم
الخميس، 29 مارس 2018  
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الصحف المصرية
تناولت الصحف المصرية صباح اليوم الخميس، عددا من الأخبار التى تشغل الرأى العام، ويأتى على رأسها، "الوطنية للانتخابات": شكرًا لكل المصريين، البعثات الدولية تشيد بسير العملية الانتخابية وتصفها بالشفافة، الشعب يختار الرئيس.. بدء فرز الأصوات.. والنتيجة الرسمية الاثنين المقبل، الفريق أول صدقى صبحى يشيد بوعى الشعب وحرصه على المشاركة، الموازنة الجديدة أمام البرلمان خلال ساعات، استمرار فعاليات مناورة "درع الخليج ١" بمشاركة القوات المسلحة، موجة من "العواصف" تضرب المحافظات و"الأرصاد": انخفاض الحرارة اليوم، اكتشاف بقايا مومياء فرعونية بجامعة سيدنى فى استراليا، "الرقابة المالية" تهيىء البورصة للطروحات الحكومية بتعديل قواعد القيد، "روس أتوم": موسكو تبدأ العمل فى محطة الضبعة النووية عام 2020.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
أغلقت اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، أبوابها مساء أمس الأربعاء، بعد انتهاء عملية التصويت فى اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية، وشهد اليوم الثالث والأخير أمس، مواصلة الناخبين المشاركة بكثافة على مدار اليوم الانتخابى، بعد أن اتخذت الهيئة الوطنية للانتخابات قرارا باستمرار عملية التصويت طوال اليوم، حتى فى ساعة الراحة التى كانت مخصصة للقضاة، وذلك تيسيرا على الناخبين ولضمان مشاركة أكبر، فيما تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتائج الانتخابات فى مؤتمر صحفى الاثنين المقبل 2 أبريل.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تفقد وفد أفريقى من المتابعين من بعض الدول الأفريقية للانتخابات الرئاسية مقر اللجان الانتخابية من المدرسة القومية الإعدادية المشتركة بالزمالك، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، أمس، لليوم الثالث على التولى، فيما اطلع الوفد على سير العملية الانتخابية من رئيس اللجنة رقم 7 بمدرسة القومية بالزمالك، التى أكدت أن الإقبال من المواطنين يسير بشكل جيد خاصة فى اليومين السابقين ولا توجد مخالفات، ومن جانبه أشاد عيسى عبد الرحمن، منسق وفد تجمع الساحل والصحراء لمراقبة الانتخابات الرئاسية، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات فى توفير البيانات المطلوبة واستخراج بطاقات المراقبين، مشيرا إلى أنه فى اليوم الثانى تابع وفد الساحل والصحراء اللجان التى لم يتابعها فى اليوم الأول، وتبين عدم ورود شكاوى أو خروقات خلال عملية الاقتراع فى ظل إقبال الناس على التصويت باعتباره عرسا ديمقراطيا.
 

تفاصيل إحالة محافظ المنوفية للجنايات بتهمة الرشوة




وزير المالية يعلن تثبيت سعر الدولار الجمركى عند 16 جنيها




رئيس الوزراء يتسلم مشروع الموازنة تمهيدا لتقديمه لمجلس النواب




وزير الصحة: الرئيس يفتتح 30 مستشفى جديدة فى 9 محافظات خلال شهر



 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
فى ختام عرس ديمقراطى رائع، أغلقت صناديق الاقتراع فى ثالث أيام الانتخابات الرئاسية مساء أمس وسط إقبال كبير من الناخبين، فى الوقت الذى حذرت فيه الهيئة الوطنية للانتخابات من نشر أى أخبار عن نتائج الفرز، مؤكدة أنها ستعلن نتيجة الانتخابات يوم الإثنين المقبل الثانى من أبريل، وذكر المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، فى مؤتمر صحفى بمقر الهيئة أمس، أن أى محاولة للتأثير على نتيجة الانتخابات الرئاسية عبر نشر أخبار أو معلومات أو بيانات كاذبة تتعلق بسير العملية الانتخابية، أو سلوك أحد المرشحين فيها، تمثل "جريمة انتخابية" وفقا للقانون، ويخضع مرتكبها للمحاسبة والمساءلة القانونية، أيا كان شخصه أو صفته.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تفقد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى العملية الانتخابية، بعدد من اللجان بمحافظة القليوبية، للاطمئنان على الحالة الأمنية والتيسيرات المقدمة للمواطنين خلال اليوم الثالث لانتخابات الرئاسة، واستمع الفريق أول صدقى صبحى إلى شرح من أبطال القوات المسلحة عن سير عمليات التأمين بمختلف المقار، مشيدا بوعى الشعب المصرى وحرصه على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية بكثافة بجميع ربوع الوطن.
 

الأهرام تنفرد بنشر مشروع قانون "المجلس الأعلى لمواجهة الإرهابوالتطرف"




"الوطنية للانتخابات": المصريون أثبتوا قدرتهم على تحديد مصيرهم بإرادتهم




كرم جبر رئيس الوطنية للصحافة فى حوار عن الانتخابات للأهرام: الإقبال جاء عكس ما يتمنى أعداء الوطن.. والديمقراطية لمن يشارك




المالية: زيادة مخصصات الإنفاق على احتياجات الطفل



 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
تسلم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أمس مشروع الموازنة العامة، للعام المالى الجديد 2018/2019، من عمرو الجارحى وزير المالية، تمهيدا لتقديمها لمجلس النواب خلال ساعات، وأكد رئيس الوزراء أن الموازنة تستهدف الوصول بمعدل النمو إلى 5.8٪، وهو الأعلى منذ 10 سنوات، بالإضافة إلى خفض عجز الموازنة الكلى إلى 8.4٪ من الناتج المحلى، مقارنة بـ12.5٪ خلال العام المالى 2015/2016، وتحقيق فائض أولى لا يتضمن خدمة الدين بنحو 2٪ من الناتج المحلى.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وسط مشاركة فاعلة بقوات ومراقبين من 23 دولة استمرت أنشطة وفعاليات التدريب المشترك "درع الخليج – ١"، الذى تستضيفه السعودية حيث تشارك القوات المسلحة المصرية بعناصر القوات الخاصة البحرية والصاعقة والمظلات بالإضافة إلى القوات الجوية وعناصر من الشرطة العسكرية، ويعد التدريب من اكبر المناورات المشتركة بالمنطقة التى توفر بيئة غنية بالخبرات الميدانية والتكتيكية المتبادلة بهدف تأكيد مستوى الجاهزية والاستعداد لتخطيط وتنفيذ عمليات برية وجوية وبحرية مشتركة لحماية المصالح الحيوية ومكافحة الإرهاب ومواجهة التهديدات والعدائيات التى تستهدف أمن واستقرار منطقة الخليج العربى والشرق الأوسط.
 

اتجاه لخفض الفائدة فى اجتماع "المركزى" اليوم




تشغيل ٣٠ مستشفى جديداً فى ٩ محافظات الشهر القادم




"الوطنية للانتخابات": المصريون اختاروا الديمقراطية أساساً للحكم




الملا: مشاركة انتخابية مشرفة للعاملين بالبترول



 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، اليوم، ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء، يصاحبها سقوط الأمطار، تكون رعدية أحيانا، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على أغلب الأنحاء، وتنشط على البحرين الأحمر والمتوسط، وخليج السويس، وتؤدى لاضطراب شديد فى الملاحة البحرية، ويصل ارتفاع الموج بالبحر المتوسط بين ٣ و٤ أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، والبحر الأحمر بين ٢.٥ و٣ أمتار، والرياح السطحية جنوبية شرقية.
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نجح علماء استراليون فى العثور على بقايا مومياء فرعونية فى تابوت عمره ٢٥٠٠ سنة، اعتقد الجميع لأكثر من ١٥٠ عاماً أنه فارغ، وكان التابوت معروضاً فى متحف بجامعة سيدنى منذ عقود، ولم يتم فتحه حتى العام الماضى، وفوجئ العلماء بوجود بقايا أقدام بشرية وعظام بداخله، وقال باحثون أن البقايا تضررت من قبل، ربما بسبب لصوص القبور، وأكد عالِم الآثار فى متحف نيكلسون بالجامعة، الدكتور جيمى فريزر، أن الاكتشاف- الذى تم الإعلان عنه أمس- كان لحظة رائعة. وقال: "ما رأيناه كان مذهلاً بما لا يدع مجالاً للشك، كانت واحدة من تلك اللحظات التى لا يمكنك عمل شىء فيها، ولكن عليك أن تتنفس وتعيش اللحظة".
 

غرفة القاهرة تبحث تداعيات أزمة "البطاقة التموينية الدوّارة" على التجار




"قابيل": تطوير منظومة "الجودة المصرية" على رأس أولوياتنا




"المركزى" يحسم مصير أسعار الفائدة.. وتوقعات بالتخفيض




استمرار فعاليات "درع الخليج – 1" فى السعودية بمشاركة مصر



 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
قرر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، فى أول اجتماع له بتشكيله الجديد، تطبيق تعديلات جديدة على قواعد قيد الشركات بالبورصة وتداول الأوراق المالية، وقال مصدر مسئول بالهيئة، فى تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أن القرارات تستهدف تهيئة البورصة لاستقبال طروحات شركات الدولة التى تعتزم الحكومة طرحها فى البورصة، فضلا عن مسايرة نتائج وإجراءات برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تنفذه مصر منذ 2016، وبحسب بيان من الهيئة، أمس، فإن أول التعديلات التى وصفها بـ"الهامة"، زيادة نسبة الطرح المطلوبة لقيد أسهم الشركات الجديدة بالبورصة لتكون 25% من أسهم الشركة أو ربع فى الألف من رأس المال السوقى حر التداول (بما لا يقل عن 10% من أسهم الشركة).
 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قال مدير عام شركة "روس آتوم" الروسية أليكسى ليخاتشيوف، أمس، أن موسكو ستبدأ فى بناء محطة "الضبعة" النووية فى مصر بحلول عام 2020، وقال ليخاتشيوف للصحفيين "وفقا للجدول الزمنى الذى تم الاتفاق عليه فى 11 ديسمبر الماضى من قبل الرئيسين فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسى، سيبدأ العمل فى 2020"، وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، وكانت روس آتوم، أعلنت فى وقت سابق أن أول وحدة للطاقة فى محطة "الضبعة" للطاقة النووية التى تبنيها الشركة الروسية فى مصر من المقرر أن تبدأ العمل فى عام 2026.
 

فى ثالث أيام الانتخابات.. التصويت بتحدى الطقس السيء




القوات المسلحة تواصل فعاليات "درع الخليج" فى السعودية بمشاركة 23 دولة




والى: الانتهاء من اختبارات مشرفى الحج وإعلان النتائج فى إبريل




رئيس جامعة القاهرة: بدء تطوير مستشفى قصر العينى بتكلفة 200 مليون دولار                                              

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanagalal.ahlamontada.com متصل
 
الأخبار بإختصار ليوم الخميس، 29 مارس 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هنا جلال التعليمية :: المنتدى الإخباري :: الأخبار المحلية والعالمية-
انتقل الى: