أهلا وسهلا بكم في منتديات هنا جلال التعليمية نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وأن ينال منتدانا إعجابكم ... ماما هنا







منتديات هنا جلال التعليمية

منتدى تعليمي إبتدائي - إعدادي - ثانوي - للمعلم والطالب
 
الأحداثالأحداث  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "شاومنج اتهزم يا رجالة".. صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام مالك
المشرف
المشرف
avatar

عدد المساهمات : 1049
نقاط : 2447
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: "شاومنج اتهزم يا رجالة".. صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية   الخميس يونيو 08, 2017 2:30 pm

"شاومنج اتهزم يا رجالة".. صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية.. رئيس امتحانات الثانوية العامة يؤكد ضبط طالبين صورا الأسئلة بعد بدء اللجنة بالشرقية.. ورؤساء اللجان يخضعون للتقييم باستمرار

الخميس، 08 يونيو 2017 11:02 ص

 
  صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية



واصلت صفحات الغش الإلكترونى تنفيذ محاولاتها الفاشلة فى تضليل طلاب الثانوية لعام وايهامهم بتسريب امتحان اللغة الأجنبية الأولى وذلك فى ثالث أيام الامتحانات فى الوقت الذى نفت فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حدوث أى تسريب.
 

inRead invented by Teads
أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الأسئلة المتداولة لامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة على صفحات الغش الإلكترونى كذب ولا علاقة لها بالامتحان الأصلى الذى بدأ الطلاب اختباره منذ التاسعة من صباح اليوم الخميس. 
وأضاف رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، فى تصريحات صحفية له اليوم أنه تم فحص الورق والأسئلة المتداولة من قبل اللجنة الفنية لواضعى امتحانات اللغة الأولى وتبين عدم صلته بالامتحان الحقيقى، قائلا: "صفحات الغش ما زالت تعمل على إثارة الفوضى وتوتر الطلاب وأسرهم". 
ودعا رئيس عام الامتحانات الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء ما ينشر، مؤكدا لا توجد أى احتمالية لخروج الامتحانات وتسريبها قبل بدء اللجنة على الإطلاق، موضحا على الجميع أن يعلم مدى شدة وقوة الإجراءات والضوابط التى تم تطبيقها لحماية الامتحانات وتأمينها حتى تصل إلى أيدى الطلاب.
وأوضح رئيس عام الامتحانات أن ما يقرب من 593 ألف طالب وطالبة بدأوا امتحاناتهم صباحا موزعين على 1642 لجنة امتحانات، مشيرا إلى أنه تم ضبط طالبين من محافظة الشرقية صورا أسئلة امتحان اللغة الانجليزية ونشراها على صفحات الغش بعد بدء اللجنة.
وأكد رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن تم استبعاد بعض من رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة الذين ثبت عدم قدرتهم على إدارة اللجان إضافة إلى رؤساء اللجان الذين تمكن الطلاب من تصوير أسئلة الامتحانات فى مواد اللغة الأجنبية الثانية واللغة العربية والتربية الدينية والاقتصاد، مؤكدا أنه لا توجد فرصة أو وقت لأى مصر أو متخاذل.
وأوضح رئيس عام الامتحانات أن أداء رؤساء لجان الامتحانات فى تقييم بشكل مستمر، موضحا حال ظهور أى ضعف فى أداء أحدهم سيتم تغييره على الفور. 
وفى سياق متصل حاول أحد طلاب الثانوية العامة، بلجنة المنيرة الإعدادية بنين إخفاء التليفون المحمول فى الحذاء قبل دخوله لجنة الامتحان وعقب دخول الطلاب، وتنبه أفراد الأمن المسئولين عن اللجنة بما أقدم عليه ومروره بجانب سور المدرسة، وتم سحب التليفون وتفتيش الطالب والسماح له بدخول اللجنة، وأكد الطالب أن التليفون المحمول ملك أحد أصدقائه ولكن طالبه أعضاء الأمن بتركه معهم واستلامه عقب انتهاء لجنة الامتحانات فى الثانية عشرة ظهرا.
وفى سياق متصل قام أفراد الأمن بتفتيش الطلاب عقب دخولهم اللجنة باستخدام العصا الإلكترونية، وكان طلاب الثانوية العامة قد بدأوا اليوم أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"شاومنج اتهزم يا رجالة".. صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هنا جلال التعليمية :: منتدى طلاب مصر :: أخبار الثانوية العامة-
انتقل الى: