أهلا وسهلا بكم في منتديات هنا جلال التعليمية نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وأن ينال منتدانا إعجابكم ... ماما هنا







منتديات هنا جلال التعليمية

منتدى تعليمي إبتدائي - إعدادي - ثانوي - للمعلم والطالب
 
الأحداثالأحداث  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التعليم تستعد لإعلان جدول الثانوية العامة واستبعاد كل من مضى عليه 5 سنوات من عضوية الكنترولات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنا جلال
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 22091
نقاط : 57459
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
الموقع : https://www.mohamedgalal.org

مُساهمةموضوع: التعليم تستعد لإعلان جدول الثانوية العامة واستبعاد كل من مضى عليه 5 سنوات من عضوية الكنترولات   الجمعة فبراير 17, 2017 10:48 am

التعليم تستعد لإعلان جدول الثانوية العامة.. الخميس المقبل مناقشة الطلاب فى المقترح واعتماده بعدها مباشرة.. نائب الوزير: جدول الدبلومات جاهز.. ويؤكد: استبعاد كل من مضى عليه 5 سنوات من عضوية الكنترولات
الجمعة، 17 فبراير 2017 08:00 ص

وزير التربيه والتعليم



تجرى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعدادتها لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية التى تنطلق 20 مايو المقبل بالنسبة للدبلومات و4 يونيو للثانوية العامة.
 
وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لـ"اليوم السابع" تفاصيل اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، لافتة إلى أن الوزارة ستعرض جدول الثانوية على اتحاد طلاب مدارس مصر لاستطلاع رأيهم عليه الخميس المقبل، وذلك بعد انتهاء انتخابات أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد.
 
وأوضحت المصادر إلى أنه عقب موافقة الطلاب على جدول الامتحانات سيتم اعتماده على الفور بعد، موضحة أنه من المتوقع اعتماده بشكل رسمى أوائل مارس المقبل.
 
قال أحمد موسى، الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر إنه سيتم لقاء الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى السبت المقبل لعرض خطة انتخابات الاتحاد عليه، مؤكدا أن إجراء الانتخابات سيتم الأربعاء 22 فبراير الجارى ليتم اختيار27 عضوا يمثلون المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب المدارس بواقع طالب من كل محافظة.
 
وأضاف موسى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الطلاب سيناقشون مقترح الجدول المقدم من وزارة التربية والتعليم لمعرفة ترتيب المواد الدراسية والمدة الزمنية التى نفصل بين كل مادة وأخرى، وذلك بعد إجراء الانتخابات على النظام الجديد للثانوية العامة "البوكليت".
 
من جانبه، أكد الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن جدول امتحانات الدبلومات الفنية جاهز وجارى مراجعته،  لافتا إلى أنه سيتم اعتماد الجدول خلال أسبوع بعد عرضه على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.
 
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه صدر قرار بشأن استبعاد كل من قضى 5 سنوات فى لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة من عضوية الكنترولات ولجان الإدارة لضخ دماء جديدة ومنح الفرصة للجميع فى المشاركة فى أعمال الامتحانات طالما توافرت لدية الشروط التى نظمتها القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.
 
وأوضح الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه لأول مرة يتم توزيع عضوية الكنترولات بامتحانات الدبلومات الفنية على مستوى الـ 20 كنترول بين الأعضاء حسب عدد الطلاب بنسب متساوية حتى يتمكن الجميع من المشاركة فى أعمال الامتحانات، قائلا: "توزع على المحافظات بنسب طلابها".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hanagalal.ahlamontada.com
 
التعليم تستعد لإعلان جدول الثانوية العامة واستبعاد كل من مضى عليه 5 سنوات من عضوية الكنترولات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هنا جلال التعليمية :: منتدى طلاب مصر :: أخبار الثانوية العامة-
انتقل الى: